فادي الدروبي / " حيرة الهدية " .. مشكلة مرت علينا جمعيا عندما نهم بشراء هدية لشخص عزيز علينا .. ولكن خبراء الأبراج ومن واقع معرفتهم بشخصة صاحب كل برج، وضعوا ارشادات تساعدنا في ذلك، بحيث يسهل عليك اختيار الهدية بمجرد معرفتك للبرج الذي ينتمي إليه الشخص المطلوب تقديم الهدية له.

فما رأيكم لو طبقنا ما قاله الخبراء، على أعضاء لجنة تحكيم برنامج arab idol .. تعالوا نتعرف على ما قالته أإبراجهم عن الهدية التي يحبون استقبالها.

ـ1ـ نانسي عجرم
نانسي المولودة في 16 مايو تنتمي لبرج " الثور "، ومولود هذا البرج هو إنسان محب للحياة ويشعر بالارتياح مع كل ما هو مادي وملموس.

 يفضل اللمس والذوق والشم، والهدايا التي يعشقها مولود برج الثور هي مستحضرات التجميل الطبيعية والعطور المرتكزة على الأزهار.

كما يحب كتب الطبخ والسفر إلى المناطق الريفية التي تقدم الكثير من المأكولات الشهية.



ألوانه المفضلة في الهدية هي الوردي الهندي، والبيج، وألوان البشرة.. لا يحب مولود الثور أبداً الهدية التي تجبره على تغيير عاداته.


ـ2ـ راغب علامة

راغب المولود في 7 يونيو ينتمي إلى برج الجوزاء، ومولود هذا البرج مذهل فعلاً.. إنه فضولي ويحب مراقبة وفهم من هم حوله. تتيح له مرونته العقلية فهم الجوانب المختلفة لوضع معين. وهو يحب كل ما يسلّي هذه القدرة لديه: السفر، الكتب، اللقاءات...

والهدايا التي يعشقها مولود هذا البرج هي تلك التي تساعده على التواصل، مثل أحدث موديل للهاتف الخلوي، أو السهر مع الأصدقاء والسفر معهم.

 يحب الاشتراك في السينما لاكتشاف آخر الأفلام المعروضة في الصالات. وهو يحب أيضاً كل ما يساعده على التهوئة، ولذلك يرحب كثيراً بالمروحة التي تقدم له كهدية.. ألوانه المفضلة هي الألوان الربيعية الفرحة من الأزرق السماوي إلى الأصفر الذهبي



ـ3ـ احلام
أحلام المولودة في 15 فبراير تنتمي لبرج الدلو، ومولود هذا البرج يحب المجموعات والنوادي والصحبة، لكي يشعر أنه مختلف.. إنه مثالي ويحب كل ما يمثل التقدم والمستقبل، يحب المساحات الفسيحة التي تشعره بالارتياح.

والهدايا التي يحبها مولود الدلو هي مستحضرات التجميل الرائجة، الأشياء التي تعمل بالطاقة الشمسية، الكتاب الذي يتناول الهندسة المعمارية، الوشاح المطبع برسوم هندسية، أجهزة الراديو المتطورة، أو حتى رحلة في الطائرة المروحية.. ألوانه المفضلة هي الكاكي مع الوردي، أو الخوخي مع الأزرق.


ـ4ـ حسن الشافعي 

حسن المولود في 19 أكتوبر ينتمي لبرج الميزان، ومولود هذا البرج يعشق اكتشاف الآخر. إنه يحب إقامة العلاقات العاطفية أو المهنية أو الاجتماعية، ويعرف كيف يعقد اللقاءات الودية وتوليد الأجواء الجميلة. إنه إنسان يحب التلقي ويعرف كيفية التعاطي مع الآخرين بلباقة زائدة.

والهدايا التي يحبها مولود الميزان هي كل ما له علاقة بالمنزل: إناء جميل، نبتة مزهرة، كتاب... كما يحب الهدايا التي تدفعه إلى الاعتناء بنفسه مثل ماكينة حلاقة متطورة، كرافت شيك .

ألوانه المفضلة هي الوردي الشاحب، والأزرق، والبيج... أي الألوان التي لا تؤذي النظر.. لا يحب مولود الميزان المنحوتة التي تمثل الناسك المتوحد. فهذا عكس شخصيته تماماً.

 


Comments




Leave a Reply