راغب يعترف: نانسي مسالمة وأحلام "قلبها طيّب"


(فادي الدروبي √)


حكّام على طاولةٍ واحدة في الموسم الثاني من
Arab Idol
، قرارٌ واحد ومئات المواهب تنتظر أن يُحسم مصير مشاركتها
 في البرنامج.

هذه الأجواء ليست غريبة عن الفنان راغب علامة، فبالإضافة إلى مشاركته في لجنة تحكيم الموسم الأول، فهو قد خاض تجربة مماثلة في السنوات الأولى على إنطلاقته في عالم الغناء من خلال برنامج "ستوديو الفن"، وهو يعرف مدى الخوف والرعب الذي تعيشه المواهب.

ولم يُخفي راغب خلال حديثه في إحدى المقابلات التلفزيونيّة، عدم تقبّله لطبع أحلام الصعب رغم طيبة قلبها وحسن أخلاقها، إلّا أنّهما يختلفان دائماً في آرائهما فيما يتعلّق بالمواهب المشاركة في البرنامج، مشيراً إلى أنّ الموسم الثاني من

Arab Idol
يتميّز بوجود أصوات جميلة ومواهب واعدة.

في حين رأى أنّ وجود الفنانة نانسي عجرم يُضيف جوّاً من السلام إلى البرنامج، فهي رقيقة وجميلة بحيث تأثّرت لدى إستبعاد بعض المشتركين.

 
 
(√ فادي الدروبي)

 حضر المصمم العالمي روبيرتو كافالي إلى بيروت وذلك لإفتتاح المقهى الخاص بالدار العالمية أسوةً بالعديد من دول العالم، بحيث أصبح Cavalli Cafe  واحداً من أكثر المقاهي والمطاعم إرتياداً في العالم.

هذا وقد حضر حشد كبير من النجوم فعاليات الإفتتاح، أبرزهم هيفا وهبي، نانسي عجرم، خبير التجميل بسام فتوح، الإعلامية ومقدّمة برنامج Arab Idol أنابيلا هلال وزوجها نادر صعب.

Picture
أنابيلا هلال وروبيرتو كافالي تصوير فادي الدروبي www.facebook.com/fwd90
لم تفوّت هلال الفرصة من دون التحدّث إلى كافالي الذي تعشق تصاميمه وأزياءه،  عن أحدث إبتكاراته في عالم الموضة وباركت له على إفتتاح الفرع الجديد للكافيه في بيروت، وإلتقطت إلى جانبه صوراً تذكاريّة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيسبوك، لاقت إستحساناً كبيراً لدى الجمهور، وقد تألّقت هلال فستان ذهبيّ مرصّع.

وكانت أنابيلا قد حلّت ضيفةً على حلقة من برنامج "نورت" على شاشة mbc من تقديم وفاء الكيلاني وتحدّثت عن تجربتها مع زميلها عبد الله الطليحي في الموسم الأول والكيمياء التي وُجِدَت بينها وبين أحمد فهمي، في الأيام الأولى من تصوير حلقات الموسم الثاني.