تابعنا على الفيس يوك الان
فادي الدروبي/التسوّق، هاجس وهواية عدد كبير من النساء في العالم، وكذلك هواية تتشاركها النجمات في العالم العربيّ بين بعضهنّ البعض ومع الجمهور من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

فقبل إنطلاق الموسم الثاني من برنامج آرب ايدول ، إنطلقت الإعلامية أنابيلا هلال في رحلة تسوّق وترفيه إلى الولايات المتحدة الأميركيّة برفقة إبنتها ماييفا.

لم تتردّد أنابيلا في نشر العديد من الصور لها وهي في رحلة التسوّق في أسواق نيويورك وبين المتاجر الكبرى من بينها لويس فيتون، فيكتوريا سيكريت وميو ميو.

أنابيلا هلال في الولايات المتحدة تتسوّق
أنابيلا هلال في الولايات المتحدة تتسوّق
أنابيلا هلال في الولايات المتحدة تتسوّق
أنابيلا هلال في متجر لويس فيتون في أميركا
ولكن، لم تكن أنابيلا الوحيدة التي إختلست الوقت لتطير إلى إحدى عواصم الموضة العالميّة وتختار ما يُناسبها من الماركات الكبرى، إنّما سبق ذلك تسوّق الفنانة نانسي عجرم على مراحل، في باريس، دبي ودول أخرى، وقبل بدء جولة تجارب الأداء في الدول العربيّة، بدأت نانسي بفرز الملابس وإختيار ما سترتديه خلال الحلقات الأولى من البرنامج.
Picture
نانسي عجرم وزوجها يتسوّقان في دبي
Picture
نانسي عجرم تتحضّر لأراب أيدول وتختار ملابسها
أحلام لها حكاية عشقٍ وغرام مع التسوّق، إذ كانت أوّل من أعلن أنّها سافرت الصيف الماضي إلى لندن برفقة زوجها مبارك الهاجري، وذلك للإستجمام والإطلاع على أحدث صيحات الموضة العالميّة وإختيار بعض القطع لإرتدائها خلال حلقات تجارب الأداء، ووقع إختيارها على العديد من أزياء فيكتوريا بيكهام وماركات أخرى.

Picture
أحلام ومبارك الهاجري يتسوّقان في لندن
نجمات أراب أيدول تتشاركن النشاط عينه؛ فمن تُتوّج "ملكة التسوّق"؟