They don’t really care about us /فادي الدروبي 
 أغنية لملك البوب الراحل مايكل جاكسون قرّرت الشابة المغربية عاتكة بن يوسف إعادة إحيائها خلال مشاركتها في تجارب الاداء في الموسم الثاني من آرب ايدولعاتكة صاحبة تسريحة خاصة ولوك خاص بها، أعجبت أحمد فهمي الذي إعتبر تسريحتها جريئة لشابة في سنّها.

واثقة من نفسها، بدأت الغناء منذ أن كانت في الرابعة عشر من عمرها، عاشقة لا بل مهووسة بمايكل جاكسون، يعتبرها زملائها في المدرسة مميّزة وغريبة الأطوار. تأمل عاتكة في أن يتمّ قبولها في تجارب الأداء في آب ايدول لكنّها لم تكن تدري أنّ قوانين البرنامج ستلفّ مصيرها بالغموض.

بشعرها القصير ذكّرتنا بالنجمة ريهانا، ومع إلحاح حسن الشافعي، غنّت باللغة العربيّة "لا بأحلامك" لجوليا بطرس، إعتبر أنّها صاحبة موهبة كبيرة وعلّق راغب على أدائها قائلاً: "خسارة إنو ما تكوني معانا في البرنامج، وأنتِ صاحبة روح مرحة".

في عيونها دموع، حزينة خرجت من تجارب الأداء وسعيدة بالتعرّف إلى النجوم الأربعة وإلى عدد كبير من المشتركين الذين تتوقّع أن يصلوا إلى النهائيات.

هوس عاتكة بمايكل جاكسون ليس بالحكاية الجديدة، إذ تجيد الخطوات الراقصة التي إشتهر بها، تعتبر نفسها "مجنونة"ومختلفة عن أبناء جيلها. ومع الأربعة "لا"، إنتهى حلم عاتكة بالفوز بالبطاقة الذهبية والسفر إلى بيروت.

 


Comments




Leave a Reply