Picture

فادي الدروبي/ أطلّت الإعلامية أنابيلا هلال إلى جانب الفنان أحمد فهمي ليُتابعا معاً مهمّة تقديم حلقات المرحلة الثانية ومرحلة العروض المباشرة في الموسم الثاني من آرب ايدول
ولكنّ أنابيلا حملت معها أنباء غير سارّة للمشتركين الـ ـ95ـ المتواجدين داخل الأستوديو، مشيرةً إلى أنّ عددهم يتقلّص على ثلاث دفعات في في ثلاث مراحل يخوضون فيها تحدّيات موسيقيّة مختلفة امام لجنة التحكيم المؤلّفة من راغب علامو، أحلام، نانسي عجرم وحسن الشافعي.

وأضافت أنابيلا: " 3 إختبارات موسيقيّة ستُحدّد مصيركم في البرنامج، ولا تتّهموا اللجنة بالقسوة وعدم الإنصاف، لأنّ قوانين البرنامج صارمة وغير قابلة للتغيير".

أمّا موضوع التحدي الموسيقي الأوّل، فكان إختيار المشترك مقطعاً من أغنية يُحبّها وعليه أن يؤدّيه في دقيقة واحدة أمام اللجنة التي ستنتقي بدورها النخبة من بين الـ 95 مشترك والذين تمّ تقسيمهم في مجموعات لتصبح مهمّة الإستبعاد والإختيار أسهل على الحكام.

البعض حاول التأقلم مع فكرة الستين ثانية لإقناع اللجنة بأدائهم، في حين إعترض البعض الآخر على المدّة الزمنيّة التي مُنحت لهم، ولكن في كلتا الحالتين الوقت يمرّ ولم يبقَ الكثير حتّى يبدأ التحدي الأول.

 


Comments




Leave a Reply